-->
هناجر
جاري التحميل ...
هناجر

ورشه حداده لجميع اعمال الحداده 0502914028








نقوم بتنفيذ جميع اعمال الحدادة في الرياض والسعودية مثل الابواب والشبابيك والدربزينات للتواصل:0502914028
حيث نقوم بتنفيذ وتركيب جميع انواع الابواب مثل ابواب متحركة وتحكم عن بعد ابواب كهربائية ومزخرفة ابواب حديد معدنية ابواب منازل وفلل وقصور ومباني وجميع انواع العقارات..

وكذلك الشبابيك حيث نقوم بتنفيذ جميع انواع الشبابيك والنوافذ للمنازل والفلل والقصور والعقارات بكافة اشكالها وانواعها مثل شبابيك مودرن حديثة التصميم وشبابيك حديد مزخرفة وشبابيك المنيوم وغيرها..

الدربزينات من اهم الاعمال الرائجة التي نقوم بتنفيذها في مجال الحداد في الرياض والسعودية حيث نقوم بتنفيذ دربزينات درج دربزينات حديد مزخرف بأشكال حديثة وعصرية ومواكبة للتطور.. كما نظفي عليها لمسات عصرية حديثة تعطي طابعاً جمالياً للمنشأة المحيطة وبألوان زخرفية جذابة..


لمزيد من تفاصيل تنفيذ اعمال المقاولات يرجى التواصل معنا عبر الارقام التالية:


رقم الجوال 0502914028

عن الكاتب

حداد هناجر السعودية ، شركة هناجر بالرياض - السعودية;

التعليقات



هناجر ومظلات وسواتر حداد السعودية مؤسسة سعودية مقرها الرئيسي بالرياض.. نقوم ببناء الهناجر والمستودعات والمظلات والسواتر بالسعودية الرياض.. متخصصون في مجال الانشاءات المعدنية والحديدية بمواصفات حديثة.. اشتركوا في القائمة البريدية ليصلكم كل جديد والاستفسار حول باقي التفاصيل

إتصل بنا

معلومات عن الشركة

ورشه حداده ب الرياض ورشه متنقله و حداد هناجر ومستودعات الرياض بالسعودية و تركيب هناجر ومستودعات ومظلات وسواتر وشبوك في السعودية.. نقوم بتنفيذ جميع اعمال الحدادة في السعودية والرياض.. خبرتنا في هذا المجال كبيرة وتتعدى 20 عاماً في مجال الحدادة وبناء وتشييد المنشآت المعدنية.. قمنا خلالها بتنفيذ العديد من المشاريع وشيدنا المدن الصناعية وهناجر ومستودعات المصانع والمخازن والمظلات والسواتر بكافة اشكالها وانواعها.. لا تترددوا بالتواصل معنا ستجدونا ان شاء الله عند حسن ضنكم..

للتواصل معنا
للتواصل معنا يرجى الاتصال عبر الرقم التالي: 0502914028
موقعنا على الخارطة

جميع الحقوق محفوظة

ورشة حداده الرياض

2019