-->
هناجر
جاري التحميل ...
هناجر

مقاول مظلات بأفضل الاسعار الرياض 0502914028



مقاولات المظلات من أهم الاعمال التي نقوم بها في السعودية وبالاخص مدينة الرياض.. 

ازدهرت صناعة وتركيب المظلات في الرياض والسعودية نظراً للتغيرات المناخية في المنطقة.. وكذلك التطور العمراني والنهضة غير المسبوقة في جميع مدن المملكة.. وشركتنا من أوائل الشركات التي تقوم ببناء المظلات بكافة انواعها في الرياض..

من أهم اعمالنا في مجال المظلات في السعودية مظلات سيارات مظلات PVC مظلات قماشية, مظلات حديد, مظلات قرميد وكافة انواع المظلات..

استخدام المظلات وخاصة في السعودية متعددة حيث تستخدم في فناءات المنازل والفلل والقصور والمباني السكنية وجميع انواع العقارات الخاصة والعامة.. وكذلك تستخدم في الاماكن والمتنزهات الشعبية كالحدائق والاستراحات ومواقف السيارات والاسواق وارصفة الشوارع واستراحات الانتظار والتنزهة..

نقوم بتركيب جميع انواع المظلات في السعودية والرياض وبأسعار مناسبة للجميع.. واضافة الى تركيب المظلات نقوم ببناء وتشييد الهناجر والمستودعات في الرياض والسعودية وكذلك السواتر والشبوك والسياجات وغيرها من اعمال الحدادة..

ورشه حداده بالرياض ورشه متنقله لجميع اعمال الحداده  ومظلات و سواتر والشبوك والابواب والشبابيك بكافة انواعها واشكالها دربزينات ابواب كهرباء معلم لحام

للتواصل معنا يرجى الاتصال عبر الارقام التالية:

جوال:0502914028

عن الكاتب

حداد هناجر السعودية ، شركة هناجر بالرياض - السعودية;

التعليقات



هناجر ومظلات وسواتر حداد السعودية مؤسسة سعودية مقرها الرئيسي بالرياض.. نقوم ببناء الهناجر والمستودعات والمظلات والسواتر بالسعودية الرياض.. متخصصون في مجال الانشاءات المعدنية والحديدية بمواصفات حديثة.. اشتركوا في القائمة البريدية ليصلكم كل جديد والاستفسار حول باقي التفاصيل

إتصل بنا

معلومات عن الشركة

ورشه حداده ب الرياض ورشه متنقله و حداد هناجر ومستودعات الرياض بالسعودية و تركيب هناجر ومستودعات ومظلات وسواتر وشبوك في السعودية.. نقوم بتنفيذ جميع اعمال الحدادة في السعودية والرياض.. خبرتنا في هذا المجال كبيرة وتتعدى 20 عاماً في مجال الحدادة وبناء وتشييد المنشآت المعدنية.. قمنا خلالها بتنفيذ العديد من المشاريع وشيدنا المدن الصناعية وهناجر ومستودعات المصانع والمخازن والمظلات والسواتر بكافة اشكالها وانواعها.. لا تترددوا بالتواصل معنا ستجدونا ان شاء الله عند حسن ضنكم..

للتواصل معنا
للتواصل معنا يرجى الاتصال عبر الرقم التالي: 0502914028
موقعنا على الخارطة

جميع الحقوق محفوظة

ورشة حداده الرياض

2019